افلام عربي

ما هو ملخص فيلم الفلوس لتامر حسني؟

تتحدث القصة عن شخص يدعى سيف، الذي يعمل كنصاب وحرامي جامعي ولكنه لديه مبادئ. يكتشف سيف في إحدى عملياته أن الضحية لا تستحق ما سرقه منها، فيقوم بإعادة المسروقات لها. تكون حياة سيف معقدة حيث ماتت والدته في صغره ورفضته زوجة والده وأبناؤها، مما يجبره على العيش في الشارع.

في إحدى المرات، يتعرف سيف على حرامي نصاب يدعى سليم، الذي يأخذه تحت جناحه ويعلمه فنون النصب والاحتيال بالإضافة إلى تدريبه على العمليات الخاصة. يشارك سليم سيف في العديد من العمليات في القاهرة وبيروت. يكتشف سيف أن سليم مدمن قمار ومدين بمبلغ كبير لعصابة لبنانية، وهذه العصابة تهدده بالقتل إذا لم يسدد ديونه.

في هذه الأثناء، يقوم سيف بالنصب على امرأة مصرية تدعى حلا، ويدخل في شراكة معها بحساب مشترك في البنوك اللبنانية. يخطط سيف لسرقة أموال حلا لتسديد ديونه في القمار. تعيش حلا وحيدة بعد وفاة والدها وتعتمد على صديقتها اللبنانية هايلا التي تعمل في البنك اللبناني.

تتوالى الأحداث حيث يقع سيف في حب حلا وتتطور العلاقة بينهما. تكتشف حلا بالصدفة أن سليم وسيف يعملان معًا في النصب والاحتيال، وتتورط هايلا كذلك في هذه العمليات. يتم تسجيل محادثة بين سيف وسليم، وتعلم حلا بالصدفة عن هذا التسجيل.

يقترح سيف حلا وسليم تقسيم المبلغ الموجود في

إقرأ أيضا:ما هي قصة فيلم الفلوس؟

البنك، وهو 20 مليون دولار، وأن يأخذ سيف نسبة 30٪ من كل منهما. توافق حلا وسليم على هذا الاقتراح، ولكن في النهاية يكتشفون أن الحقائب التي يحملها سيف تحتوي على ملابس داخلية فارغة.

تنجح هايلا في تحويل الشيكات لحساب حلا، وبالتالي تستعيد حلا أموالها. يقرر سيف وسليم التوبة عن النصب والسرقة والالتزام بالطريق الصحيح. ولكن بعد أسبوع، يبدأ سيف في تنفيذ عملية نصب جديدة على ضحية جديدة تدعى مي.

إقرأ أيضا:موعد عرض فيلم عالماشي على التلفزيون؟

تتصاعد الأحداث في القصة وتتوالى المفاجآت والمشاكل التي يواجهها الشخصيات، وتستكشف القصة مفهوم الصداقة والحب والخيانة والتوبة.

تم تحريره بواسطة الذكاء الإصطناعي .لذا هل كان المقال مساعداً؟!
نعملا
السابق
ما هي انواع الملح؟واكثرها فائدة
التالي
ما هي قصة فيلم الفلوس؟

اترك تعليقاً