مواقع التواصل الإجتماعي

ما هي خدمة الواتس اب؟

خدمات الواتس آب

توفر خدمة الواتس آب مجموعة من المميزات المسلية والمفيدة. يمكن لمستخدميها الاستمتاع بتصفح محرك الأقراص الموجود على سطح المكتب ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات مباشرة في واجهة الدردشة. كما يُتيح لهم التقاط الصور وإرسالها عبر الدردشة في حالة عدم توفر كاميرا ويب على جهاز الحاسوب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تسجيل رسائل صوتية بسهولة من خلال النقر على أيقونة الميكروفون الموجودة في الجزء السفلي الأيسر من واجهة التطبيق.

أرباح الواتس آب

حققت خدمة الواتس آب في البداية أرباحًا من خلال الرسوم التي تُفرض على مستخدمي الآيفون (iPhone). وفي عام 2014، حققت الشركة أرباحًا كبيرة. تم شراء الواتس آب من قبل شركة فيسبوك بمبلغ قدره 19 مليار دولار، وهذا هو السبب وراء تحقيق أرباح ضخمة. وفي عام 2016، أعلنت الواتس آب أن حوالي مليار شخص يستخدمون نظام المراسلة.

أحدث واتس آب

تم إصدار إصدار جديد من الواتس آب خصيصًا لرجال الأعمال من قِبل شركة الواتس آب. يُعد هذا التطبيق مجانيًا للتنزيل ويوفر لرجال الأعمال فرصة إدارة ملفات المشاريع والأعمال الخاصة بهم. كما يمكنهم توفير معلومات مفيدة للعملاء مثل عناوين المتاجر ووصف المنتجات. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لهم الوصول إلى أدوات المراسلة والرد السريع على استفسارات العملاء، وإنشاء رسائل ترحيبية لهم. هذا التطبيق يوفر لرجال الأعمال مجموعة من الخدمات المفيدة لتعزيز عملياتهم التجارية.

 تفعيل تطبيق الواتس آب

1. أدخل رقم هاتفك في الحقل المخصص للرقم دون إدخال الصفر الأول.
2. اختر اسم بلدك من القائمة المنبثقة لتحديد رمز البلد تلقائيًا.
3. انقر على زر “التالي” (Next) لإرسال رمز التحقق المكون من 6 أرقام كرسالة نصية. إذا لم يتم إرسال الرمز، انتظر حتى ينتهي العد التنازلي المعروض على الشاشة ثم انقر على زر “إعادة المحاولة” (Retry).
4. انتظر لمدة تقريبية تصل إلى 10 دقائق، ثم انقر على زر “الاتصال” لطلب مكالمة لتلقي رمز التحقق.
5. بمجرد الرد على المكالمة، سيتم تزويدك برمز التحقق.

إقرأ أيضا:كيف أزيل حظر البحث عن الحسابات في تويتر؟

بعد تلقي رمز التحقق، قم بإدخاله في التطبيق لاستكمال عملية التفعيل وإعداد حسابك على الواتس آب.

تم تحريره بواسطة الذكاء الإصطناعي .لذا هل كان المقال مساعداً؟!
نعملا
السابق
كيفية إخفاء قناتك على يوتيوب بشكل مؤقت وحماية خصوصيتك؟
التالي
كيفية مسح الرسائل من فيسبوك بسهولة ؟

اترك تعليقاً