الأنترنت

كيفية تشغيل يوتيوب كيدز؟

يمكن تشغيل يوتيوب كيدز عن طريق الدخول إلى موقع يوتيوب والبحث عن “يوتيوب كيدز”، أو عن طريق تحميل تطبيق يوتيوب كيدز على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يتميز يوتيوب كيدز بتوفير محتوى مناسب للأطفال والمراهقين، ويتضمن العديد من الفيديوهات التعليمية والترفيهية والأغاني والرسوم المتحركة.

تعريف ميزة يوتيوب كيدز وكيفية استخدامها

هل تبحث عن طريقة لتشغيل يوتيوب بطريقة آمنة لأطفالك؟ إذاً، فإن يوتيوب كيدز هو الحل الأمثل لك. يوتيوب كيدز هو نسخة من يوتيوب المخصصة للأطفال، والتي تحتوي على محتوى ملائم لهم وتحميهم من المحتوى الغير مناسب.

لتشغيل يوتيوب كيدز، يمكنك الدخول إلى الموقع عبر الرابط الخاص به، أو تحميل التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. بعد الدخول إلى الموقع، ستجد أن الواجهة تختلف عن واجهة يوتيوب العادية، حيث تحتوي على أزرار تحكم سهلة الاستخدام للأطفال.

يمكن للأطفال البحث عن محتوى ملائم لهم عن طريق البحث عن الكلمات الرئيسية، أو الاختيار من بين الفئات المختلفة المتاحة، مثل الرسوم المتحركة، والأغاني، والألعاب، والتعليم. كما يمكن للأطفال إنشاء قوائم تشغيل خاصة بهم، والتي يمكنهم مشاركتها مع أصدقائهم.

يوتيوب كيدز يحتوي على ميزة الرقابة الأبوية، والتي تسمح للآباء والأمهات بإنشاء حسابات خاصة بهم، والتحكم في محتوى الفيديو الذي يشاهده أطفالهم. يمكن للآباء والأمهات تحديد الفئات المسموح بها لأطفالهم، وتحديد الفيديوهات المحظورة، وتحديد الوقت الذي يمكن لأطفالهم قضائه على الموقع.

إقرأ أيضا:اخطر المواقع على الإنترنت؟

بالإضافة إلى ذلك، يوتيوب كيدز يحتوي على ميزة الإعلانات المحدودة، والتي تقلل من عرض ال

نصائح للآباء والمربين لتحديد المحتوى المناسب للأطفال على يوتيوب

هل تعاني من القلق بشأن ما يشاهده أطفالك على يوتيوب؟ هل تريد تحديد المحتوى المناسب لهم وتجنب المحتوى الغير مناسب؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان المناسب. في هذا المقال، سنقدم لك بعض النصائح لتشغيل يوتيوب كيدز وتحديد المحتوى المناسب لأطفالك.

أولاً، يجب عليك تحديد الفئة العمرية لأطفالك. يوتيوب كيدز يوفر محتوى مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عامًا. لذلك، يجب عليك تحديد الفئة العمرية لأطفالك والتأكد من أن المحتوى المشاهد مناسب لهم.

ثانيًا، يجب عليك استخدام خيار “يوتيوب كيدز” المتاح على الموقع. يوتيوب كيدز هو واجهة خاصة بالأطفال تحتوي على محتوى مناسب لهم فقط. يمكنك الوصول إلى يوتيوب كيدز عن طريق الذهاب إلى موقع يوتيوب والنقر على الزر “يوتيوب كيدز” الموجود في القائمة الجانبية.

ثالثًا، يجب عليك تحديد القنوات المناسبة لأطفالك. يمكنك البحث عن القنوات التي تقدم محتوى مناسب للأطفال عن طريق استخدام خيار البحث في يوتيوب كيدز. يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمة القنوات الموصى بها من قبل يوتيوب كيدز.

رابعًا، يجب عليك مراقبة ما يشاهده أطفالك على يوتيوب. يجب عليك التأكد من أن المحتوى المشاهد مناسب لهم وأنه لا يحتوي على مشاهد غير مناسبة. يمكنك أيضًا است

إقرأ أيضا:ما هي حقوق الملكية الفكرية على الإنترنت؟

كيفية تفعيل وضع الأطفال على تطبيق يوتيوب وتخصيص الإعدادات المناسبة لهم

هل تعاني من القلق بشأن محتوى يوتيوب الذي يشاهده طفلك؟ هل تريد تخصيص الإعدادات لتناسب احتياجاتهم الخاصة؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. يوتيوب كيدز هو تطبيق يوتيوب الذي يتيح للآباء تخصيص الإعدادات للأطفال وتوفير محتوى مناسب لهم. في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية تشغيل يوتيوب كيدز وتخصيص الإعدادات المناسبة لأطفالك.

أولاً، يجب تحميل تطبيق يوتيوب كيدز على جهازك الذكي. يمكنك العثور عليه في متجر التطبيقات الخاص بجهازك. بعد تحميل التطبيق، يجب تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب جوجل، فيمكنك إنشاء واحد بسهولة.

بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك شاشة الترحيب. يمكنك اختيار الفئة العمرية لطفلك وتخصيص الإعدادات المناسبة لهم. يمكنك أيضًا إضافة حسابات أطفال إضافية إذا كان لديك أكثر من طفل.

يمكنك تخصيص الإعدادات بسهولة باستخدام الأدوات المتاحة في التطبيق. يمكنك تحديد الفئة العمرية لطفلك وتحديد الفئات التي يمكنهم مشاهدتها. يمكنك أيضًا تعيين وقت الشاشة وتحديد الأيام التي يمكن لطفلك مشاهدة الفيديوهات فيها.

يمكنك أيضًا تخصيص الإعدادات للحد من الإعلانات التي يشاهدها طفلك. يمكنك تعيين مستوى الإعلانات المسموح به وتحديد الإعلانات التي ي

الأسئلة الشائعة

1. كيف يمكنني الوصول إلى يوتيوب كيدز؟
الإجابة: يمكن الوصول إلى يوتيوب كيدز عن طريق الذهاب إلى موقع يوتيوب والنقر على الزر “يوتيوب كيدز” في القائمة الجانبية.

إقرأ أيضا:كيفية انشاء حساب على منصة Edmodo للطالب والمعلم؟

2. هل يمكنني تشغيل مقاطع الفيديو على يوتيوب كيدز بدون إعلانات؟
الإجابة: نعم، يمكن تشغيل مقاطع الفيديو على يوتيوب كيدز بدون إعلانات.

3. هل يمكنني تحديد محتوى يوتيوب كيدز المناسب لعمر طفلي؟
الإجابة: نعم، يمكن تحديد محتوى يوتيوب كيدز المناسب لعمر طفلك عن طريق تحديد الفئة العمرية في إعدادات الحساب.

استنتاج

يمكن تشغيل يوتيوب كيدز عن طريق الدخول إلى موقع يوتيوب والنقر على قسم “يوتيوب كيدز” في القائمة الجانبية اليسرى، أو عن طريق تحميل تطبيق يوتيوب كيدز على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. يتيح يوتيوب كيدز محتوى مناسبًا للأطفال ويحتوي على ميزات تحكم الوالدين في الإعدادات والمحتوى المتاح للأطفال.

تم تحريره بواسطة الذكاء الإصطناعي .لذا هل كان المقال مساعداً؟!
نعملا
السابق
كيفية زراعة التفاح؟
التالي
من اين يأتي الشاي الاخضر؟

اترك تعليقاً